اخبار العراق

الداخلية السعودية: مقتل شخصين وإصابة سبعة في تفجير انتحاري استهدف مسجد الامام الرضا في محافظة الاحساء شرق المملكة والقبض على احد المشتبه بهم



2016/01/29 | 15:25

(اخبار السعودية)-

الرياض ـ (د ب أ) اعلنت وزارة الداخلية السعودية عن مقتل شخصين واصابة سبعة من المصلين في تفجير انتحاري استهدف مسجد الامام الرضا في محافظة الاحساء شرق المملكة اليوم الجمعة.

وصرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية ” بأنه تم بفضل الله الحيلولة دون تمكن شخصين انتحاريين من الدخول إلى مسجد الرضا بحي محاسن بمحافظة الأحساء ، أثناء أداء المصلين صلاة الجمعة ، حيث تمكن رجال الأمن من رصدهما أثناء توجههما إلى المسجد ، وعند مباشرة رجال الأمن في اعتراضهما بادر أحدهم بتفجير نفسه بمدخل المسجد فيما تم تبادل إطلاق النار مع الآخر وإصابته والقبض عليه ، وضبط بحوزته حزام ناسف”، بحسب وكالة الانباء السعودية (واس).

واضاف المتحدث “قد نتج عن التفجير الانتحاري استشهاد ( 2 ) وإصابة ( 7 ) من المصلين ، ولا يزال الحادث محل المتابعة الأمنية .

والله ولي التوفيق”.

كانت صحيفة “عكاظ ” السعودية قد ذكرت في موقعها الالكتروني أن خمسة اشخاص لقوا حتفهم واصيب عدد اخر في عملية ارهابية تعرض لها مسجد الامام الرضا بعد صلاة الجمعة اليوم .

وذكرت الصحيفة ان العملية بدأت باطلاق نار تلاه انفجار قوي .

وأكدت مصادر للصحيفة أنه تم القبض على أحد المتورطين في تنفيذ الهجوم الإرهابي.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الداخلية السعودية: مقتل شخصين وإصابة سبعة في تفجير انتحاري استهدف مسجد الامام الرضا في محافظة الاحساء شرق المملكة والقبض على احد المشتبه بهم) نشر أولاً على موقع (راي اليوم) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الداخلية السعودية: مقتل شخصين وإصابة سبعة في تفجير انتحاري استهدف مسجد الامام الرضا في محافظة الاحساء شرق المملكة والقبض على احد المشتبه بهم) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (راي اليوم).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا