اخبار العراق

مفتي السعودية: عاصفة الحزم دفاع عن الشريعة الإسلامية في مواجهة المد الصفوي ويجب توحيد صف الأمة الإسلامية ضده



2016/02/10 | 01:25

(اخبار السعودية)-

دبي ـ وكالات: قال مفتي عام المملكة السعودية، رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء، الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ، إن عاصفة الحزم دفاع عن الشريعة الإسلامية في مواجهة المد الصفوي، داعيا إلى وحدة صف المسلمين لمواجهة هذا المد.

وألقى عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ، الثلاثاء، كلمة خلال لقائه مع ضيوف خادم الحرمين الشريفين من العلماء والدعاة والمفكرين المشاركين في المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية” في دورته الـ 30، وذلك بحضور عضو هيئة كبار العلماء معالي الشيخ محمد بن حسن آل الشيخ.

وأعلن آل الشيخ في كلمة نشرتها وكالة الأنباء السعودية الرسمية، أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، أطلق “عاصفة الحزم” بتحالف عربي إسلامي للدفاع عن العقيدة الإسلامية التي تعرضت لهجوم خبيث من المد الصفوي الذي أراد الشر بالإسلام والمسلمين، وحاول دعاته زرع المكائد بين أبناء الأمة، والإفساد في الأرض بمختلف الوسائل ومنها التشكيك في العقيدة ومنهج السلف الصالح، والعلماء.

ودعا إلى توحيد صف الأمة الإسلامية والتصدي لمثل هذه المحاولات البغيضة من خلال الحفاظ على العقيدة والدفاع عنها، وتوضيح زيف ما يدعي الحاقدون وباطل مايتبعون، ونشر قيم الإسلام وتعاليمه السمحة والتحذير من ذرائع الزيغ والانحراف التي يروجون لها.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (مفتي السعودية: عاصفة الحزم دفاع عن الشريعة الإسلامية في مواجهة المد الصفوي ويجب توحيد صف الأمة الإسلامية ضده) نشر أولاً على موقع (راي اليوم) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (مفتي السعودية: عاصفة الحزم دفاع عن الشريعة الإسلامية في مواجهة المد الصفوي ويجب توحيد صف الأمة الإسلامية ضده) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (راي اليوم).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا