🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

أميركا.. الشرطة الأميركية تعيد فتح مبنى الكونغرس

راديو سوا 2016/07/08 00:00

أعلنت الشرطة الأميركية الجمعة إعادة فتح مباني الكونغرس بعد زوال التهديد الأمني.

وكانت شرطة الكونغرس فرضت حالة الإغلاق الكامل على مباني الكونغرس حسبما أفادت به مراسلة "الحرة" في واشنطن.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (راديو سوا)