أعلنت الشرطة الأميركية الجمعة إعادة فتح مباني الكونغرس بعد زوال التهديد الأمني.

وكانت شرطة الكونغرس فرضت حالة الإغلاق الكامل على مباني الكونغرس حسبما أفادت به مراسلة "الحرة" في واشنطن.