الرئيسية / بودكاست / راديو سوا أضفنا لگوگل أميركا.. الشرطة الأميركية تعيد فتح مبنى الكونغرس راديو سوا 1 دقيقة منذ 9 سنوات مشاركة أميركا.. الشرطة الأميركية تعيد فتح مبنى الكونغرس A أعلنت الشرطة الأميركية الجمعة إعادة فتح مباني الكونغرس بعد زوال التهديد الأمني.وكانت شرطة الكونغرس فرضت حالة الإغلاق الكامل على مباني الكونغرس حسبما أفادت به مراسلة "الحرة" في واشنطن. لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: راديو سوا