🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

حزب البرازاني : نحن اسفون يا هيثم الجبوري

وكالة SNG الاخبارية 2016/08/30 00:00
شاركها !
عدد المشاهدات 2 views

بغداد / SNG

أكدت النائبة عن التحالف الكردستاني الاء طلباني أن نواب حزب الديمقراطي الكردستاني  قدموا اعتذارا رسميا لنائب ائتلاف دولة القانون هيثم الجبوري على ما حصل من مفردات سيئة وتجاوزات بحقة من قبل لعض النواب من الحزب الديمقراطي .

وقالت طلباني لـ/ الجمهورية نيوز / إن ” بعض اعضاء كتلة الحزب الديمقراطي الكوردستاني تهجموا على النائب د هيثم الجبوري و شتموه بكلام و اتهامات ، لافتة إلى أنه ” تم تشكيل وفدا من الحزب لغرض الاعتذار من الجبوري “.

وأضافت أن ” الجبوري متفهما لما حصل من اسائه من قبل بعض النواب في الديمقراطي الكردستاني ، لافتة إلى أن الجبوري و تعامل بكل أدب و قال انا شخصيا ليس لدي اي موضوع شخصي لا مع الوزير زيبارى رغم اتهامه لي ولا مع كتلته “.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة SNG الاخبارية)