شاركها !
عدد المشاهدات 2 views
بغداد / SNG
أكدت النائبة عن التحالف الكردستاني الاء طلباني أن نواب حزب الديمقراطي الكردستاني قدموا اعتذارا رسميا لنائب ائتلاف دولة القانون هيثم الجبوري على ما حصل من مفردات سيئة وتجاوزات بحقة من قبل لعض النواب من الحزب الديمقراطي .
وقالت طلباني لـ/ الجمهورية نيوز / إن ” بعض اعضاء كتلة الحزب الديمقراطي الكوردستاني تهجموا على النائب د هيثم الجبوري و شتموه بكلام و اتهامات ، لافتة إلى أنه ” تم تشكيل وفدا من الحزب لغرض الاعتذار من الجبوري “.
وأضافت أن ” الجبوري متفهما لما حصل من اسائه من قبل بعض النواب في الديمقراطي الكردستاني ، لافتة إلى أن الجبوري و تعامل بكل أدب و قال انا شخصيا ليس لدي اي موضوع شخصي لا مع الوزير زيبارى رغم اتهامه لي ولا مع كتلته “.