🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

وزيرة الصحة : سأطور مستشفى اليرموك وأجعله قبلة للمرضى

وكالة SNG الاخبارية 2016/09/06 00:00
[unable to retrieve full-text content]

Categories:

  • متفرقة

  بغداد / SNG خصصت وزيرة الصحة والبيئة عديلة حمود مبلغ [ 150 ] مليون دينار لدعم مستشفى اليرموك التعليمي للمساهمة بتقديم خدمات طبية وعلاجية نوعية للمواطنين . وذكر بيان لوزارة الصحة ،ان “حمود أكدت خلال لقائها الوكيل الفني للوزارة حازم الجميلي بعد الاطلاع على نتائج الزيارة الاخيرة التي قام بها الى مستشفى اليرموك التابع ...

(Read more...)

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة SNG الاخبارية)