[unable to retrieve full-text content]

Categories:

  • متفرقة

وزيرة الصحة : سأطور مستشفى اليرموك وأجعله قبلة للمرضى
  بغداد / SNG خصصت وزيرة الصحة والبيئة عديلة حمود مبلغ [ 150 ] مليون دينار لدعم مستشفى اليرموك التعليمي للمساهمة بتقديم خدمات طبية وعلاجية نوعية للمواطنين . وذكر بيان لوزارة الصحة ،ان “حمود أكدت خلال لقائها الوكيل الفني للوزارة حازم الجميلي بعد الاطلاع على نتائج الزيارة الاخيرة التي قام بها الى مستشفى اليرموك التابع ...

(...)