🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

المالية النيابية تُعلن عن افلاس الحكومة وصعوبة  صرف رواتب للموظفين

وكالة SNG الاخبارية 2016/09/07 00:00
[unable to retrieve full-text content]

Categories:

  • اقتصاد

  بغداد / SNG عد عضو في اللجنة المالية النيابية، اليوم الاربعاء، منح اجازة للموظفين لمدة خمس سنوات براتب أسمي “اعلان لافلاس الحكومة”. وقال سرحان أحمد، في تصريح صحفي ان “دراسة منح اجازة للموظفين لمدة طويلة براتب أسمي يعد مؤشرا سلبيا بعدم قدرة الحكومة الاتحادية على دفع رواتب الموظفين ولهذا لجأت الى هذه الطريقة وهو ...

(Read more...)

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة SNG الاخبارية)