🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

هل يعتزم العراق الانسحاب من منظمة "أوبك"؟

شبكة الساعة 2026/06/26 17:51

أكدت وزارة النفط، اليوم الجمعة، أن منظمة "أوبك" شرعت بإعادة الكميات التصديرية المخصصة للعراق تدريجياً إلى مستويات ما قبل الحرب، ضمن تفاهمات تأخذ بنظر الاعتبار الظروف الاستثنائية التي مر بها البلد، فيما نفت وجود أي توجه لانسحاب العراق من المنظمة.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (شبكة الساعة)