🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

نائب: وضع البرلمان بعد العيد سيكون أفضل

وكالة SNG الاخبارية 2016/09/13 00:00
[unable to retrieve full-text content]

Categories:

  • سياسة

بغداد/SNG قال نائب عن الكتلة المواطن محمد المسعودي، ان “وضع البرلمان بعد عطلة عيد الأضحى [التي تنتهي الخميس المقبل] سيكون أفضل”. وصرح المسعودي ان “الوضع السياسي في العراق لايزال غير مستقر ويجب ان يكون هناك عمل دؤوب داخل مجلس النواب وتشريع قوانين”،مبينا “هناك بعض الخلافات في وجهات النظر قد تؤدي الى تعطيل مجلس النواب وحصل ...

(Read more...)

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة SNG الاخبارية)