[unable to retrieve full-text content]

Categories:

  • سياسة

نائب: وضع البرلمان بعد العيد سيكون أفضل
بغداد/SNG قال نائب عن الكتلة المواطن محمد المسعودي، ان “وضع البرلمان بعد عطلة عيد الأضحى [التي تنتهي الخميس المقبل] سيكون أفضل”. وصرح المسعودي ان “الوضع السياسي في العراق لايزال غير مستقر ويجب ان يكون هناك عمل دؤوب داخل مجلس النواب وتشريع قوانين”،مبينا “هناك بعض الخلافات في وجهات النظر قد تؤدي الى تعطيل مجلس النواب وحصل ...

(...)