🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

موانئ أبوظبي: أرباح تنمو وإيرادات تقفز

وكالة SNG الاخبارية 2016/09/21 00:00

[unable to retrieve full-text content]

بغداد/SNGحققت موانئ أبوظبي صافي أرباح بنسبة 77 في المئة في النصف الأول من العام الجاري، وسجلت نموًا في الإيرادات بنسبة 20 في المئة، بينما تخطت أرباح الشركة قبل احتساب الضرائب والرسوم والاستهلاك نسبة 40 في المئة، بزيادة 15 في المئة عن النصف الأول من العام الماضي. جرى تسليم 699.776 حاوية نمطية في الأشهر الستة الأولى ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة SNG الاخبارية)