[unable to retrieve full-text content]

بغداد/SNGحققت موانئ أبوظبي صافي أرباح بنسبة 77 في المئة في النصف الأول من العام الجاري، وسجلت نموًا في الإيرادات بنسبة 20 في المئة، بينما تخطت أرباح الشركة قبل احتساب الضرائب والرسوم والاستهلاك نسبة 40 في المئة، بزيادة 15 في المئة عن النصف الأول من العام الماضي. جرى تسليم 699.776 حاوية نمطية في الأشهر الستة الأولى ...