🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

نائب يطالب الداخلية بإدراج “الاقليات” بالبطاقة الوطنية

وكالة SNG الاخبارية 2016/09/22 00:00

[unable to retrieve full-text content]

بغداد/SNG طالب النائب حنين قدو، الخميس، وزارة الداخلية بإدراج اسماء قوميات “الاقليات” في البطاقة الوطنية اسوة ببقية القوميات او الغاء حقل القومية بشكل نهائي. وقال قدو في مؤتمر صحفي مشترك عقده مع نواب الأقليات بمجلس النواب وحضرته السومرية نيوز، إن “وزارة الداخلية لم تدرج أسماء قوميات الاقليات في البطاقة الوطنية الموحدة اسوة بالقوميات والطوائف الدينية ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة SNG الاخبارية)