🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

"رويترز": العراق يضغط على "أوبك" لرفع الحصة الإنتاجية أو الانسحاب

شبكة الساعة 2026/06/25 13:39

أفادت وكالة "رويترز" بأن العراق لوّح بإمكانية الانسحاب من منظمة البلدان المصدرة للنفط "أوبك" إذا لم تتم زيادة حصته الإنتاجية، في ظل الضغوط المالية التي تواجهها البلاد واعتمادها الكبير على الإيرادات النفطية.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (شبكة الساعة)