🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

سبع كتل كردستانية تبحث في السليمانية تفعيل دور برلمان الإقليم

وكالة SNG الاخبارية 2016/10/19 00:00

[unable to retrieve full-text content]

بغداد/SNG اجتمع رؤساء سبع كتل برلمانية كردستانية، الأربعاء، في محافظة السليمانية لبحث تفعيل دور برلمان إقليم كردستان، فيما دعوا الأحزاب السياسية الفاعلة إلى العمل لتجاوز المرحلة الحالية بأسرع وقت ممكن. وقالت رئاسة برلمان كردستان في بيان اطلعت SNG  عليه، إن “رئيس برلمان إقليم كردستان يوسف محمد وسكرتير البرلمان فخر الدين قادر عقدا اجتماعا مع رؤساء سبع ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة SNG الاخبارية)