🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

«النفط»: إعادة تأهيل منشآت القيارة

جريدة الصباح الجديد 2016/11/12 00:00

أمنت أغلب آبار الناحية بغداد ـ الصباح الجديد: أكد وزير النفط جبار علي حسين اللعيبي أمس السبت حرص الوزارة على الاسراع في عملية تأهيل المنشأت النفطية في ناحية القيارة بمحافظة نينوى. وقال وزير النفط في تصريح صحافي، ان «توجيهات صدرت الى الشركات والدوائر المعنية في الوزارة بالاسراع في عملية تأهيل مصفى القيارة ومحطات الضخ والإنتاج ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (جريدة الصباح الجديد)