أمنت أغلب آبار الناحية بغداد ـ الصباح الجديد: أكد وزير النفط جبار علي حسين اللعيبي أمس السبت حرص الوزارة على الاسراع في عملية تأهيل المنشأت النفطية في ناحية القيارة بمحافظة نينوى. وقال وزير النفط في تصريح صحافي، ان «توجيهات صدرت الى الشركات والدوائر المعنية في الوزارة بالاسراع في عملية تأهيل مصفى القيارة ومحطات الضخ والإنتاج ...