قال محافظ بغداد وكالة جاسم البخاتي ، اليوم الثلاثاء ، إن الحكومة المحلية أنجزت 30 الف معاملة مستلمة من قبل المواطنين وخاصة بتوزيع قطع الأراضي والوحدات السكنية التي تم انشائها خلال السنوات السابقة .
وقال البخاتي في تصريح صحفي إن " من المؤمل خلال الأشهر الثلاثة المقبلة سيتم توزيع الوحدات السكنية وقطع الاراضي على المواطنين الذين تم استكمال معاملاتهم من قبل المحافظة ".
وبين أن " المحافظة لديها مجمعات سكنية تم انشائها بالإضافة إلى مسح قطع الأراضي من قبل لجنة التخطيط العمراني ليتم توزيعها على الفئات المستحقة ".
وبين أن " مساحة لكل قطة ارض تكون 200 م2 ، لافتا إلى أن قطع الأراضي هي ضمن الحدود الإدارية لحزام بغداد ".