أعلنت السفارة الكويتية لدى العراق افتتاح مدرسة نموذجية جنوبي بغداد أنشئت بتمويل من الكويت التي تتبنى مشروعا لبناء 23 مدرسة في المدن العراقية.
وذكر بيان للسفارة ، انه " افتتحت في مدينة اللطيفية جنوبي بغداد مدرسة رقم {22}"، مبينة أن "هذه المشاريع هي جزء من مؤازرة والتزام دولة الكويت تجاه العراق الشقيق".
وأضاف " وعبرت السفارة عن سعادتها لإتمام إنجاز أغلب المدراس ضمن هذا المشروع ،وان هذه المشاريع يشرف عليها الصندوق الكويتي للتنمية العربية لبناء {23} مدرسة، ولم يتبق سوى مدرسة واحدة".