افتتاح مدرسة نموذجية جنوبي بغداد بتمويل كويتي

أعلنت السفارة الكويتية لدى العراق افتتاح مدرسة نموذجية جنوبي بغداد أنشئت بتمويل من الكويت التي تتبنى مشروعا لبناء 23 مدرسة في المدن العراقية.

وذكر بيان للسفارة ، انه " افتتحت في مدينة اللطيفية جنوبي بغداد مدرسة رقم {22}"، مبينة أن "هذه المشاريع هي جزء من مؤازرة والتزام دولة الكويت تجاه العراق الشقيق".

وأضاف " وعبرت السفارة عن سعادتها لإتمام إنجاز أغلب المدراس ضمن هذا المشروع ،وان هذه المشاريع يشرف عليها الصندوق الكويتي للتنمية العربية لبناء {23} مدرسة، ولم يتبق سوى مدرسة واحدة".