🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

القبض على 4 ارهابيين يشكلون "خلية" للأعمال الإجرامية

المركز الخبري الوطني 2017/04/27 00:00

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الخميس، عن القاء القبض على 4 ارهابيين في منطقة العامرية غربي بغداد، مشيرة الى انهم يشكلون خلية تخطط لأعمال إجرامية.

وذكر بيان للمديرية إن "مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية في اللواء 54 الفرقة السادسة، القت القبض على 4 إرهابيين في منطقة العامرية غربي بغداد".

واضاف، ان "المجموعة تشكل خلية تخطط لأعمال إجرامية".

واشار البيان الى "انهم مطلوبين للقضاء وفق المادة 4 إرهاب، ولمحكمة التحقيق المركزية".

يذكر أن القوات الامنية تعلن بين فترة واخرى عن القاء القبض على متهمين في مناطق متفرقة من العاصمة وفق مواد قانونية مختلفة.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (المركز الخبري الوطني)