القبض على 4 ارهابيين يشكلون "خلية" للأعمال الإجرامية

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الخميس، عن القاء القبض على 4 ارهابيين في منطقة العامرية غربي بغداد، مشيرة الى انهم يشكلون خلية تخطط لأعمال إجرامية.

وذكر بيان للمديرية إن "مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية في اللواء 54 الفرقة السادسة، القت القبض على 4 إرهابيين في منطقة العامرية غربي بغداد".

واضاف، ان "المجموعة تشكل خلية تخطط لأعمال إجرامية".

واشار البيان الى "انهم مطلوبين للقضاء وفق المادة 4 إرهاب، ولمحكمة التحقيق المركزية".

يذكر أن القوات الامنية تعلن بين فترة واخرى عن القاء القبض على متهمين في مناطق متفرقة من العاصمة وفق مواد قانونية مختلفة.