🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

وزير النفط السعودي في بغداد لبحث خفض الانتاج

مركز المشرق للدراسات 2017/05/22 00:00

المشرق وصل وزير النفط السعودي خالد الفالح، الاثنين، الى بغداد لمناقشة تمديد خفض الإنتاج الذي تقوده أوبك مع العراق. وقال مصدر مطلع لـ”سكاي برس”، ان” وزير النفط السعودي خالد الفالح، وصل، اليوم، الى العاصمة بغداد لمناقشة كيفية رفع الأسعار وتقليل تخمة المعروض في سوق النفط العالمي”. وأعلنت السعودية وروسيا، أكبر بلدين مصدرين للنفط في العالم، ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (مركز المشرق للدراسات)