🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الخارجية النيابية : حل الأزمة الخليجية سيكون من وأشنطن

وردنا 2017/06/12 00:00




بينت لجنة العلاقات الخارجية النيابية , الاثنين , ان” اغلب المشاكل الاقليمية متشابكة فيما بينها ,وخاصة في ما يخص الجوانب “الامنية والسياسية والاقتصادية” ,موضحة ان” تلك المشاكل سيكون تاثيرها على العراق اقل بكثير من تاثيرها على الدول المعنية . وقال نائب رئيس اللجنة عبد الباري زيباري ,ان “العراق اذا بقي محافظا على توجه الحياد وعدم التسرع …

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وردنا)