🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

وزير الداخلية العراقي: السعودية طلبت توسطنا لتخفيف التوتر مع طهران

مركز المشرق للدراسات 2017/08/13 00:00

المشرق أعلن وزير الداخلية العراقي، قاسم الأعرجي، الأحد، أن السعودية طلبت من بلاده رسمياً، “التوسط من أجل تخفيف التوتّر بين الرياض وطهران”. جاء ذلك في تصريح أدلى به الأعرجي خلال مؤتمر صحفي في طهران مع نظيره الإيراني، عبد الرضا رحماني فضلي. وتحدث الأعرجي الذي وصل، السبت، إلى طهران في زيارة رسمية غير محددة المدة، عن ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (مركز المشرق للدراسات)