المركز الخبري الوطني NNC – عين المرشد الأعلى الإيراني آية الله علي خامنئي ، محمود هاشمي شاهرودي رئيسا جديدا لمجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران، بعد مرور أشهر على رحيل الرئيس السابق للمجمع، هاشمي رفسنجاني.
وجاء في المرسوم الذي أصدره خامنئي، اليوم الاثنين، أن مجمع تشخيص مصلحة النظام يتكون من الشخصيات الحقوقية بمن فيهم رؤساء السلطات الثلاث وفقهاء مجلس صيانة الدستور وأمين المجلس الأعلى للأمن القومي، ووزير أو رئيس المؤسسة المعنية بالموضوع و رئيس اللجنة البرلمانية بمجلس الشورى الإسلامي المعنية بالموضوع.