🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

تسجيل اصابة جديدة بمرض الايدز في ذي قار

وردنا 2017/08/18 00:00




اعلنت دائرة صحة ذي قار،عن تسجيل حالة اصابة واحدة بمرض الايدز لترتفع بذلك عدد الحالات المسجلة في المحافظة منذ العام 1986 وحتى الان الى اربع حالات . وقال معاون مدير صحة ذي قار عبد الحسين الجابري، ان “المحافظة سجلت حالة اصابة واحدة بمرض الايدز لمنتسب من قوات الشرطة الاتحادية بناء على فحوصات اجريت في مختبرات …

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وردنا)