تسجيل اصابة جديدة بمرض الايدز في ذي قار

اعلنت دائرة صحة ذي قار،عن تسجيل حالة اصابة واحدة بمرض الايدز لترتفع بذلك عدد الحالات المسجلة في المحافظة منذ العام 1986 وحتى الان الى اربع حالات . وقال معاون مدير صحة ذي قار عبد الحسين الجابري، ان “المحافظة سجلت حالة اصابة واحدة بمرض الايدز لمنتسب من قوات الشرطة الاتحادية بناء على فحوصات اجريت في مختبرات …