🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الذهب يهبط الى ادنى مستوى في اسبوعين

بغداد نيوز 2017/09/14 00:00

لندن – رويترز انخفض الذهب ، اليوم الخميس ، إلى أدنى مستوى في نحو أسبوعين مع تراجع الإقبال على المخاطرة واستقرار الدولار قبيل بيانات التضخم الأميركية التي قد تعطي إشارات...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (بغداد نيوز)