الرئيسية / اخبار العراق الاقتصادية / بغداد نيوز أضفنا لگوگل الذهب يهبط الى ادنى مستوى في اسبوعين بغداد نيوز 1 دقيقة منذ 8 سنوات مشاركة الذهب يهبط الى ادنى مستوى في اسبوعين A لندن – رويترز انخفض الذهب ، اليوم الخميس ، إلى أدنى مستوى في نحو أسبوعين مع تراجع الإقبال على المخاطرة واستقرار الدولار قبيل بيانات التضخم الأميركية التي قد تعطي إشارات... لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: بغداد نيوز