🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الذهب يهبط الى ادنى مستوى في شهرين

بغداد نيوز 2017/10/07 00:00

لندن – رويترز انخفض الذهب إلى أدنى مستوياته في نحو شهرين مع تحركه داخل نطاق ضيق امس الجمعة ، وسط ارتفاع الدولار لأعلى مستوياته في أكثر من 7 أسابيع.ولم يطرأ تغير يذكر...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (بغداد نيوز)