الرئيسية / اخبار العراق الاقتصادية / بغداد نيوز أضفنا لگوگل الذهب يهبط الى ادنى مستوى في شهرين بغداد نيوز 1 دقيقة منذ 8 سنوات مشاركة الذهب يهبط الى ادنى مستوى في شهرين A لندن – رويترز انخفض الذهب إلى أدنى مستوياته في نحو شهرين مع تحركه داخل نطاق ضيق امس الجمعة ، وسط ارتفاع الدولار لأعلى مستوياته في أكثر من 7 أسابيع.ولم يطرأ تغير يذكر... لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: بغداد نيوز