اردوغان ولاريجاني يصفون العبادي بـ " رجل المنطقة " . . . والأخير يؤكد أن العراق أصبح بيضة القبان الأقوى في الساحة . . .
هل أصبح العبادي زعيما للمنطقة عبر انتصاراته وحنكته السياسية ؟
والى أي مدى يمكن أن تستثمر تلك الانجازات انتخابيا ؟
وهل أصبحت الولاية الثانية في الجيب الخلفي للعبادي ؟
وكيف ينظر المبغضون لنجاحات هذا الرجل الذي انحنت لها دول إقليمية كبرى في المنطقة ؟
الفيديو أدناه ..