نفى محافظ كركوك المقال، نجم الدين كريم، الاخبار التي تداولتها بعض القنوات الإعلامية، بخروجه من إقليم كردستان العراقي وتوجهه الى الولايات المتحدة الامريكية، حيث اكد بأنه لا يزال متواجداً في اربيل.
واضاف كريم في تصريحات لموقع رووداو "من السهولة ان اسافر الى امريكا وان اعود كما كان يحدث في المرات السابقة، ولكنني حاليا في اربيل ولم اخرج من إقليم كوردستان".
وكان نجم الدين كريم، قد توجه من كركوك الى محافظة اربيل ويستقر بها حالياً، بعد انتشار القوات العراقية في 16 من شهر اكتوبر الماضي على مدينة كركوك.
واشار في احدى مقابلاته مع مؤسسة بلومبيرك الأمريكية بأنه "ليست لدي خطة للعودة الى كركوك حالياً، لأنه اذا عدت فستكون حياتي معرضة للخطر".