🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

تظاهرة في الناصرية احتجاجا على خصخصة جباية الكهرباء

الموقف العراقي 2017/12/29 00:00

تظاهرة في الناصرية احتجاجا على خصخصة جباية الكهرباء

29 ديسمبر, 2017 | 6:08 م   -   عدد القراءات: 13 مشاهدة

شبكة الموقف العراقي

تظاهر العشرات من المواطنين في مدينة الناصرية اليوم الجمعة، مطالبين بالغاء مشروع خصخصة جباية الكهرباء.

وذكر المصدر في حديث تابعه “الموقف العراقي” ان العشرات من المواطنين خرجوا بتظاهرة في شارع الحبوبي وسط الناصرية، طالبوا فيها بمحاسبة الفاسدين وفضحهم وتقديمهم للقضاء، وأيضا إلغاء مشروع خصخصة جباية الكهرباء.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الموقف العراقي)