🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

عالية نصيف تطالب العبادي بسحب يد الضباط الصادرة بحقهم أوامر قبض

الموقف العراقي 2017/12/31 00:00

عالية نصيف تطالب العبادي بسحب يد الضباط الصادرة بحقهم أوامر قبض

31 ديسمبر, 2017 | 11:48 ص   -   عدد القراءات: 13 مشاهدة

شبكة الموقف العراقي

طالبت النائبة عن ائتلاف دولة القانون “عالية نصيف” اليوم الأحد، القائد العام للقوات المسلحة بسحب يد الضباط الذين مازالوا بالخدمة وصدرت بحقهم أوامر قبض .

وقالت “نصيف” في بيان تلقى “الموقف العراقي” نسخة منه، إن صدور مذكرة إلقاء قبض بحق أي ضابط تعد مؤشراً على فساده، وبالتالي لايحق له الإطلاع على البريد السري والمراسلات والملفات والمعلومات والخطط الأمنية.

وتابعت “نصيف” بناءا على ذلك يجب سحب يد الضباط الذين صدرت بحقهم أوامر قبض، ومن بينهم قائد القوة الجوية أنور حمه أمين ، مبينة ان عدم إيقاف هؤلاء عن العمل بشكل رسمي يعد تهديداً لأمن الدولة العراقية .

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الموقف العراقي)