الداخلية تؤكد إستعدادها لحماية مراكز الاقتراع في الانتخابات المقبلة
1 يناير, 2018 | 1:30 م - عدد القراءات: 1 مشاهدة
شبكة الموقف العراقي
أكد وزير الداخلية “قاسم الاعرجي” ان الوزارة مستعدة لحماية مراكز الاقتراع في الانتخابات المقبلة.
وذكر بيان لمكتبه الاعلامي تلقى “الموقف العراقي” نسخة منه ان “الاعرجي” استقبل رئيس مجلس مفوضية الانتخابات “معن الهيتاوي” وعددا من أعضاء المفوضية وجرى خلال اللقاء بحث عددا من المواضيع التي تتعلق بدور الاجهزة الامنية في تأمين الحماية اللازمة للمراكز الانتخابية وتوفير الاجواء المناسبة لاقامة الانتخابات في البلاد.
وأكد “الأعرجي” ان الوزارة لن تدخر جهدا للقيام بكل ما من شأنه لانجاح العرس الديمقراطي القادم في العراق وستنسق العمل مع المعنيين للقيام بذلك مؤكداً ان مهمة المفوضية كبيرة وسنتعاون جميعا على انجاحها.
من جهته اعرب رئيس مجلس مفوضية الانتخابات عن ثقته بعمل الاجهزة الامنية ودورها الحيوي القادم في انجاح العملية الانتخابية.