ناشد المنتسب في الشرطة الاتحادية حسام رافد رحيم، وزير الداخلية والمسؤولين للنظر في وضعه الإنساني، مؤكداً أنه مستمر بالدوام والواجب رغم عدم تسلمه راتبه منذ سنتين كاملتين.
ناشد المنتسب في الشرطة الاتحادية حسام رافد رحيم، وزير الداخلية والمسؤولين للنظر في وضعه الإنساني، مؤكداً أنه مستمر بالدوام والواجب رغم عدم تسلمه راتبه منذ سنتين كاملتين.