🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

العراق يبيع خام البصرة الثقيل بعلاوة في بورصة دبي

خندان 2018/01/24 00:00
- 1/24/2018 3:15:00 PM 7 عدد القراءات‌‌

خندان-

اعلن متحدث باسم بورصة دبي للطاقة، إن شركة تسويق النفط (سومو) العراقية باعت مليوني برميل من خام البصرة الثقيل تحميل آذار بعلاوة سعرية 31 سنتا فوق سعر البيع الرسمي.

ونقلت وكالة "رويترز" عن المتحدث قوله، أن الشحنة للتحميل في الفترة بين 26 و28 آذار وليس لها وجهة محددة.

وذكر أن 17 من بين 20 مشاركا في المزاد قدموا عروضا.

وتظهر عملية البيع أن الطلب على خام البصرة الثقيل يتحسن حيث لم ترس سومو شحنات للتحميل في كانون الأول وشباط في المزادات السابقة نتيجة غياب العروض.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (خندان)