🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

المخابرات الألمانية: كوريا الشمالية استخدمت سفارتها في برلين لحيازة تكنولوجيا نووية

خندان 2018/02/04 00:00

[unable to retrieve full-text content]

قال رئيس وكالة المخابرات الألمانية الداخلية إن كوريا الشمالية استخدمت سفارتها في برلين في الحصول على تكنولوجيا ومعدات لبرامجها النووية والصاروخية.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (خندان)