الرئيسية / عامة / خندان أضفنا لگوگل المخابرات الألمانية: كوريا الشمالية استخدمت سفارتها في برلين لحيازة تكنولوجيا نووية خندان 1 دقيقة منذ 8 سنوات مشاركة المخابرات الألمانية: كوريا الشمالية استخدمت سفارتها في برلين لحيازة تكنولوجيا نووية A [unable to retrieve full-text content]قال رئيس وكالة المخابرات الألمانية الداخلية إن كوريا الشمالية استخدمت سفارتها في برلين في الحصول على تكنولوجيا ومعدات لبرامجها النووية والصاروخية. لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: خندان