🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

كوريا الشمالية تتناول المحادثات الودية مع مون دون الإشارة للدعوة لقمة

قناة آسيا الإخبارية 2018/02/11 00:00

بغداد- قناة اسيا الاخبارية.. ذكرت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية اليوم إن وفدها إلى دورة الألعاب الأولمبية الشتوية أجرى محادثات «صريحة وصادقة» مع الرئيس الكوري الجنوبي مون جيه-إن دون الإشارة إلى دعوة الشمال مون لحضور قمة في بيونغ يانغ. وقالت إن كيم يو جونغ شقيقة زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون سلمت «بكياسة» رسالة شخصية […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (قناة آسيا الإخبارية)