🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

بسبب حالة الطقس.. الرياض تعلن حالة التاهب وتحذر مواطنيها

قناة آسيا الإخبارية 2018/02/25 00:00

بغداد – قناة اسيا الاخبارية.. اعلنت مديرية الدفاع المدني السعودية, اليوم الاحد, حالة التأهب القصوى وحذرت المواطنين من سوء الاحوال الجوية. وذكرت مديرية الدفاع المدني بالرياض, في بيان, اطلعت عليه اسيا الاخبارية, أن” أجزاء من المملكة معرضة لفرصة هطول أمطار ومنها منطقة الرياض، وتستمر حتى يوم الأحد المقبل. واكد المتحدث باسم الدفاع المدني, محمد الحمادي, […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (قناة آسيا الإخبارية)