ضبط مواد مخدرة بحوزة مسافر ايراني بمنفذ الشيب الحدودي
الموقف العراقي2018/03/01 00:00
ضبط مواد مخدرة بحوزة مسافر ايراني بمنفذ الشيب الحدودي
1 مارس, 2018 | 8:25 م - عدد القراءات: 1 مشاهدة
شبكة الموقف العراقي
أعلنت هيئة المنافذ الحدودية اليوم الخميس، عن ضبط مواد مخدرة بحوزة مسافر ايراني بمنفذ الشيب بمحافظة ميسان.
وقالت الهيئة في بيان تلقى “الموقف العراقي” نسخة منه، إنه تم ضبط مواد مخدرة بحوزة مسافر ايراني، تقدر بـ 50 غم من قبل شعبة مكافحة المخدرات وشرطة الكمارك.
وأضاف البيان أنه تم اتخاذ الاجراءات القانونية واحالته للقضاء.