🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

ضبط واتلاف اكثر من ثلاثة اطنان من الاغذية الفاسدة

قناة آسيا الإخبارية 2018/03/09 00:00

بغداد- قناة اسيا الاخبارية.. ضبطت فرق الرقابة الصحية في دائرة صحة ديالى، اليوم الجمعة، اكثر من ثلاثة اطنان من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك البشري. وقال فارس العزاوي مسؤول اعلام صحة ديالى ان “الفرق الرقابية الصحية وبالتنسيق من الجهات الساندة ضبطت  3 اطنان و 380  كغم من المواد الغذائية منتهية الصلاحية خلال الجولات التفتيشية التي […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (قناة آسيا الإخبارية)