بغداد- قناة اسيا الاخبارية.. ضبطت فرق الرقابة الصحية في دائرة صحة ديالى، اليوم الجمعة، اكثر من ثلاثة اطنان من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك البشري. وقال فارس العزاوي مسؤول اعلام صحة ديالى ان “الفرق الرقابية الصحية وبالتنسيق من الجهات الساندة ضبطت 3 اطنان و 380 كغم من المواد الغذائية منتهية الصلاحية خلال الجولات التفتيشية التي […]
ضبط واتلاف اكثر من ثلاثة اطنان من الاغذية الفاسدة