🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

ذي قار.. ارتفاع مناسيب نهري الفرات والغراف وازالة المتجاوزين

قناة آسيا الإخبارية 2018/03/12 00:00

بغداد- قناة اسيا الاخبارية.. كشفت مديرية الموارد المائية في ذي قار عن ارتفاع مناسيب نهري الفرات والغراف الى معدلات جيدة مقارنة بالمدة الماضية، فيما اعلنت فتح الاختناقات وتطبيق المراشنة وازالة التجاوزات. وقال مدير الموارد المائية حسين علي حسين في تصريح لصحيفة الصباح الرسمية ، ان” الوضع المائي في المحافظة تحسن كثيرا عما كان عليه في […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (قناة آسيا الإخبارية)