اطباء السليمانية يعلنون الاضراب العام واغلاق مستشفيات المحافظة احتجاجا على عدم تسديد رواتبهم
قناة آسيا الإخبارية
2018/03/20 00:00
اطباء السليمانية يعلنون الاضراب العام واغلاق مستشفيات المحافظة احتجاجا على عدم تسديد رواتبهم
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (قناة آسيا الإخبارية)